اصلاح باب الثلاجه الخارجي التالف بكل سهولة

هل تعرضت لمشكلة تلف باب الثلاجه من قبل وبدأت بالبحث عن خدمة الصيانه الخاصه بثلاجتك او بدأت بالبحث عن الفنيين لاصلاح باب الثلاجه التالف؟الان قم بتصليح باب الثلاجه التالف بنفسك

باب الثلاجة التالف أو المسرب لبرودة الثلاجة من احد اهم اسباب هدر الطاقة والكهرباء للثلاجات كما تكلمنا عنها في المقاله السابقة “أسباب تلف باب الثلاجة ؟“.  كما يمكن أن تؤدي هذه التسريبات أيضًا إلى زيادة فاتورة الكهرباء الخاصة  بك وتقليل العمر الافتراضي لثلاجاتك. كما انك أيضا تخاطر بإفساد طعامك لعدم  وصول  ثلاجتك لدرجه الحرارة المناسبة للحفاظ عليه من التلف. لذا قد يكون  تغيير جوان باب الثلاجة الخارجي الجلد ضروريًا ، لذا سوف نعرض عليكم اليوم  كيفية تغيير جوان باب الثلاجة بكل سهولة وبالصور


1- قم بإزالة كاوتش باب الثلاجه التالف. الاستيلاء على الجزء السفلي منه في الداخل ، وسحب طوقا مرة أخرى. تريد أن تكون قادراً على رؤية التجنيب المعدنية طوقا.

2- قم بفك ، ولكن لا تقم بإزالة ، مسامير التي تحمل التجنيب المعدنية حول الباب بأكمله. يجب عليك استخدام مفك البراغي عرافة الرأس للقيام بذلك. ارفع حواف جوان باب الثلاجه  للعثور على المسامير الموجودة أسفلها الموجودة في بطانة البلاستيك وختم باب.الثلاجه   في كثير من الأحيان ، مسامير عقد في بطانة من البلاستيك ، والذي بدوره يشد كاوتش الباب إلى الباب.

3- اسحب الكاوتش من باب الثلاجه لإزالته بمجرد أن تقوم بفك براغي التجنيب. بمجرد أن تكون جميع المسامير غير مفككة ، يجب أن ينزلق كاوتش باب الثلاجه التالف بسهولة من خلف البطانة البلاستيكية. لا تكون قويا جدا عند القيام بهذه الخطوة ، لأن بعض البطانات البلاستيكية يمكن أن تكون هشة جدا وتنهار إذا كنت خشنة للغاية.

أقرأ المزيد :

4- خذ طوقا جديدا ، ولتثبيته. ضع واحدة من أركانه على الجزء العلوي من باب الثلاجة. ادفع شفة الحشية الجديدة فوق جهاز التجنيب المعدني ، وادفعه خلف التجنيب المعدني وحول المحيط بالكامل لباب الثلاجة. أفضل طريقة هي أن تبدأ في الزوايا العليا ، والعمل في طريقك حول باب الثلاجة.

5- استخدام لقم مفك المسامير للربط. وربط المسامير الموجوده باسفل كاوتش باب الثلاجة على طول الطريق

6- تطبيق المسحوق. استخدم القليل من بودرة الطفل أو بودرة التلك لمنع الالتصاق.

7- فرك بعض المسحوق حول الزوايا الجانبية المفصلة لكاوتش باب الثلاجة وحيث الشرائح مانعة للتسرب. هذا سوف يساعد على منع ختم الباب من التواء كما يقابل المعدن من الثلاجة.

8- إذا كان هذا لا يمنع الالتواء ، فقم بتثبيت مفك البراغي أسفل الختم عند إغلاق باب الثلاجه، واتركه مغلقاً لمدة ساعة.

9- أغلق باب الثلاجة وافتحه عدة مرات لفحص الحشية. كنت تبحث عن أي مناطق مشوه من طوقا. كرر هذه العملية عدة مرات.

10- فرك الفازلين على طول الجانب المفصلي من باب الثلاجة إذا كنت ترى بعض الثغرات. بمجرد أن تبدو الحشية مثبتة بشكل صحيح ، قم بإحكام ربط المسامير أكثر. بدلا من ذلك ، يمكنك تسخين باب الثلاجة مع مجفف الشعر لإصلاح الفجوات. يعمل هذا على تخفيف كاوتش باب الثلاجة ويسمح لك بتمديده.

أقرأ المزيد :

منصة يلاقارن
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0