كيفية شراء الغسالة … مالذي يجب أن تبحث عنه قبل الشراء ؟!

    كثيرا ما يبحث الاشخاص على غسالة الملابس العلوية التي ثمنها يصل الى (6000 جنيه مصري وما فوق) حيث انها سهلة الاستخدام – ولا تتطلب انحناء الظهر اثناء تشغيلها . اما غسالات الملابس الأمامية فيبحث الاشخاص على الغسالات التي ثمنها يصل الـ  (10000 جنيه مصري فما فوق) وذلك لانها اقل في استهلاكها للطاقة حيث انها تقل عن الغسالات العلوية بنسبة 65 % كما انها أقل في استهلاك المياه، لأن أحواضها لا تملأ تماما.

1517942143-83801-251.jpeg

اقرا المزيد عن:-

  • 6 اختلافات كبيرة بين أفضل الغسالات الأمامية وأفضل الغسالات العلوية
  • كيف تعمل غسالات الملابس ومتى تتعطل؟

عن ماذا يبحث مشتري الغسالة ؟

  • قد تحتاج الى غسالة ملابس تعمل على تسخين المياه التي تحتاج إليها فقط. في هذا الصدد يقول خبراء صناعة اجهزه غسالات الملابس، “هذا هو أهم شيء يتجاهله الناس”. حيث ان ميزة توفير الطاقة عن طريق تسخين المياه اللازمة فقط من خلال غسالة الملابس، وليس كامل خزان المياه المنزلية من المميزات الهامه جدا حاليا وسوف يكون عليها طلب في المستقبل.  وبصفة عامة يقولون ايضا ، إن “الغسالات المصنوعة الآن اكثر كفاءة وتستهلك ثلث استهلاك الغسالات التي صنعت قبل سبع سنوات”.
  • قد تحتاج الى غسالة ملابس ذات دورة غسيل سريعة ، حيث انه كلما زادت سرعة دورة الغسيل ، زادت كمة المياة المستخرجه ، وبدوره سوف تقضي الملابس وقت اقل في المجفف . لذا البحث عن عدد اعلى للفات دورة الغسيل في الدقيقة الواحدة هو سبب رئيسي في رفع كفاءة الطاقة للغسالة بشكل عام”، لذلك يوصي خبراء التسويق بشراء الغسالات التي عدد لفاتها على الاقل 900 دورة في الدقيقة وذلك لتوفير المزيد من الطاقة، مع إقران الغسالة بمجفف يحتوي على جهاز استشعار للرطوبة، والذي يغلق الوحدة عندما تكون الملابس جافة.
1517942143-11318-219.jpeg
  • قد تحتاج الى مراجعة الحد الأدنى من استخدام المياه لدورة الغسيل. حيث ان معظم الغسالات التقليدية قد تستهلك 40 جالون من الماء في كل دورة غسيل، اي انك اذا قمت بعمل دورة غسيل واحده في اليوم هذا يعني انك سوف تستهلك أكثر من 14،000 جالون في السنة. لذلك وجب عليك مراجعة كتالوج الغسالة والبحث عن الغسالة المناسبة و التي تستهلك أقل من 14 جالون في دورة الغسيل الواحده .
  • قد تحتاج الى شراء ما يسمى بالركائز. يمكن تزويد بعض غسالات الملابس (والمجففات) بالركائز ويتراوح سعرها من بين (1700 جنيه إلى 3400 جنيه)، والتي يتم وضعها تحت غسالة الملابس ورفعها لتسهيل التحميل والتفريغ. وتشمل العديد من الأدراج لتخزين المنظفات، والتبييض، وعصي إزالة البقع.
  • قد تحتاج الى البحث عن غسالة ذات دورة شطف إضافية. هذا الخيار يقوم بتوزيع الماء الزائد أثناء الغسيل، هو عظيم إذا كنت بحاجة لنظافة بقعه عنيدة أو تريد إزالة المنظفات الزائدة التي يمكن أن تثير حساسية المرضى أو الرضع. ولكنها ستزيد فاتورة المياه.

اقرا المزيد عن:-

منصة يلاقارن
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0