من افضل ثلاجة فريزر علوي أم ثلاجة فريزر سفلي

إذا كنت تفكر في شراء ثلاجة فريزر سفلي أو ثلاجة فريزر علوي ، فان اول شئ يتطرق الي تفكيرك لاشك انه يتعلق  بالسعر والحجم. وهذا امر طبيعي  ولكن و بمجرد البدء في البحث عن الافضل ، فهناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. ان لم يكن اهمها علي الاطلاق وهو وضع الفريزر.

ايهما أفضل ثلاجة بفريزر علوي أم بفريزر سفلي

هل ينبغي عليك الحصول على ثلاجة بفريزر في الأعلى أم في الأسفل؟

اعلم جيدا انه امر محير جداا ، ولكنه سؤال يجب عليك طرحه على نفسك: ماهي افضل انواع الثلاجات وهل تريد ثلاجة في الأعلى أو فريزر في الأسفل؟ هناك كثير من الايجابيات والسلبيات لكل منهما. ولكننا هنا ….. سوف نقوم بمساعدتك علي اختيار القرار المناسب وافضل انواع الثلاجات .

إيجابيات وسلبيات الفريزر العلوي:

من افضل انواع الثلاجات , الفريزر العلوي وهو الخيار التقليدي. وإنه أيضًا الخيار الأرخص والخيار الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. العيب الرئيسي هو انه لن تحصل علي أي اختلاف في التصميم .

كواحدة من افضل انواع الثلاجات فإنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة:

  أن الثلاجة ذات الفريزر العلوي هي الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتعتبر من افضل انواع الثلاجات. وذلك وفقا لاخر الاحصاءات ، وتستخدم الثلاجات ذات المجمدات العلوية طاقة أقل بنسبة 10 إلى 25٪ من تلك التي تحتوي على مجمدات في الاسفل. وهي بالتالي سوف تمنحك الشعور بالرضا عند خفض استهلاك الكهرباء.

 إنها الأرخص علي الاطلاق :

بالإضافة إلى توفير الطاقة ، يكون هذا الجهاز الفعلي أرخص عندما تشتري النسخة التقليدية مع الفريزر في الأعلى. اعتمادا على ما هي ميزانيتك الإجمالية .

 هناك مساحة أكثر قابلية للاستخدام:

هذا يشبه أحد مشاكل الرياضيات التي كنا نكرهها في المدرسة الثانوية ، ولكن لسبب ما ، فإن الثلاجات ذات الحجم المماثل تحتوي على مساحة أكثر قابلية للاستخدام عندما يكون الفريزر في الأعلى. يمكن أن يكون هناك أدراج تشغل المساحة المفتوحة الواسعة الخاصه بالفريزر السفلي ، أو أن هناك المزيد من العزل المطلوب للمجمد الذي يقترب أكثر من الفتحات التي تهب الهواء الساخن في المنزل عند بدء الحرارة ، لكن خلاصة القول هي: توفر ثلاجات الفريزر العلوي مساحة أكبر لتستخدمها لذلك تعتبر من افضل انواع الثلاجات .

رغم أنها من افضل انواع الثلاجات ولكن لا تحتوي علي اي تصاميم مبتكره او مختلفة:

إذا كنت تود أن تفكر في منزلك على أنه تحفة فنية  ، فإن النمط التقليدي لأسلوب الفريزر على القمة هو تقليدي – تقليدي. يفضل المصممون الأكثر حداثة الأبواب الفرنسية أو المجمد السفلي وينظرون إليهم كقطعة فنيه متفنة الصنع(فقط لأنهم أغلى ثمناً ) ولكن تعتبر أيضا من افضل انواع الثلاجات.

إقرأ أيضا

ما افضل انواع الثلاجات الفريزر العلوي أم الفريزر السفلي

إيجابيات وسلبيات ثلاجة فريزر سفلي:

الفريزر السفلي هو الخيار الأكثر برودة والأكثر تكلفة. كما أنه يتميز أيضًا بوضع وترتيب العناصر الأكثر استخدامًا (أي الأشياء التي تحتفظ بها في الثلاجة) حيث يمكنك رؤيتها.

أهم المميزات إنها تضع الثلاجة في مستوى العين:

مع الفريزر السفلي ، الثلاجة – التي ربما تستخدمها أكثر من اي من الاجهزة الاخري – في مستوى العين. ليس عليك الانحناء لرؤية الأشياء التي تستخدمها كل يوم . مع الفريزر العلوي ، يكون العكس تماما حيث تجد نفسك في حاجه الي الانحناء دوما.

تتميز ثلاجة فريزر سفلي بالإستفادة التامة من المساحات :

عندما تكون الفريزر في القاع ، سواء كان الباب المتأرجح أو أسلوب السحب ، تجد دائما السلال أو الرفوف لمساعدتك على الحفاظ على كل شيء بالترتيب ، وكذلك الرفوف على الباب.  ولكن معظم المجمدات العليا ليست سوى مساحة مفتوحة دون تنظيم.

 ثلاجة فريزر سفلي الأكثر تكلفة:

كما ذكرنا سابقا ان الثلاجات ذات الفريزر السفلي اغلي ثمنا من الثلاجات الاخري ذات الفريزر السفلي نظرا لان تصميمها حديث وتكلفتها اعلي.

الخلاصة

إن افضل انواع الثلاجات يتم تحديدها بناءا على إحتياجتك الخاصة وأيضا بناءا على مدى حجم أسرتك وبالتالي حجم استخدامك, لذلك إقرأ مميزات وعيوب كل نوع من الثلاجات وحدد افضل انواع الثلاجات بناءا على اختيارك.

أفضل أنواع الثلاجات في الأسواق

منصة يلاقارن
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0