أين اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون !

يبحث مستخدمو أجهزة براون وخاصة كيتشن ماشين براون على اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون مضمونة وموثوق بها، لضمان الصيانة الجيدة والحصول على قطع غيار بديلة أصلية ليست مقلدة لتعيش مدة طويلة، دون أن تؤثر على الجهاز سلبيا من حيث الأداء أو الخطورة.

يتميز كيتشن ماشين براون  بأنه متعدد الاستخدام في المطبخ، يسهل عليك إعداد الطعام الصحي في وقت قياسي دون عناء، كما يسهل تخزينه ولا يشغل مكان في مطبخك، ويمكن فك وتركيب الملحقات بسهولة وتنظيفها.

يستعرض موقع “يلا قارن” اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون، وطرق الحصول عليها.

توفر اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون، كافة اكسسوارات الكيتشن ماشين مثل غيره من الأجهزة التي تنتجها براون، حيث يتوفر السكاكين والشفرات بأحجامها وأنواعها والجوان والفلاتر وضاغط غطاء ومبشرة وأوعية ودوارق وأغطية للماكينات والعصارات والكبة وحتى احتياجات الموتور بمختلف قوته في كيتشن ماشين براون لكافة موديلات في الأسواق وخاصة موديلات: K600-K700-FP3010-FX3030 وFP5150 وK1000-K3000 من براون.

يتوفر اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون في فروع الشركة المتواجدة في ما يقرب من 18 دولة عربية مثل الإمارات واليمن ولبنان والمغرب والسعودية والكويت وقطر وليبيا والأردن وعمان وموريتانيا.

يعد توكيل براون داخل مصر الجهة الوحيدة المسؤولة عن استيراد الأجهزة الالكترونية أو قطع الغيار الأصلية، ويتوفر لها عدد من الفروع لتسهيل التواصل مع عملاء الشركة .

كما تتيح خاصية التواصل الالكتروني مع العملاء، وإمكانية توصيل خدمات الدعم الفني والصيانة أو قطع الغيار الأصلية حتى باب المنزل، لتحمي عملائها من قطع الغيار التقليد الغير أصلية مرتفعة السعر، والتي تسبب ضرر على الكيتشن ماشين.

وفي مصر يتوفر اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون  داخل شركة B.TECH للتجارة والتوزيع، ومقرها الحي السادس بشارع امتداد رمسيس بمدينة نصر في القاهرة.

يمكنك التوجه إلى أي من اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون بالفاتورة والضمان في القاهرة الكبرى، من خلال:

  • فروع القاهرة:
  • 18ش قمبيظ امام سفارة اثيوبيا الدقي
  • مركز الخدمة- الحي السادس- شارع امتداد رمسيس- مدينة نصر- القاهرة.
  • 132 عمارات التوفيق شارع الطيران أمام بوابة وزارة الدفاع

ويوجد اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون في المعادي:

  • 28 طريق مصر الحلواني الزراعي- معادي الخبيري الوسيطي

ويوجد اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون في مدينة نصر:

  • فرع في 45 شارع هشام لبيب
  • فرع في 25 شارع مكرم عبيد

ويوجد اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون في مصر الجديدة:

  • 10 شارع الاشجار – روكسي – خلف العبودي للملابس
  • عمارات العبور طريق صلاح سالم
  • يتوفر فرع بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون في الإسكندرية
  • 10ش محمد اقبال عمارة الجوهرة نوران

 تستقبل مراكز خدمة الصيانة التابعة لشركة براون، اتصالات  ومكالمات عملائها الراغبين في اقتناء قطع غيار جديدة، طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساءا عدا يوم الجمعة فهو عطلة.

يمكنك تحديد أي قطع غيار في كيتشن ماشين براون تحتاجها، وطلبها من خلال التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19966 ، وستصلك فور توافرها.

كما يمكنك إرسال رسالة على رقم واتس آب 01211644110 ، لطلب الصيانة أو قطع الغيار المعطلة والمطلوب استبدالها، وإرسال صورة للجهاز عبر الواتس للمركز، أو يمكنك الذهاب إلى مقر الفرع والتعامل مع موظفي براون للصيانة وشراء قطع الغيار.

يتوفر ضمان 3 شهور على قطع غيار براون الأصلية المستخدمة وخصم 20% على أعمال الصيانة وسعر قطع الغيار الجديدة، داخل فروع براون ومراكز الصيانة التابعة لها.

إقرأ أيضا :

اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون عبر أوبرا سكوتر

يمكنك إرسال الجهاز المعطل من كيتشن ماشين أو غيره إلى مركز صيانة براون المعتمد من خلال طلب خدمة أوبر سكوتر المتوفر في القاهرة وجميع المحافظات.

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق أوبر سكوتر على الهواتف الذكية المدعمة بنظام أندرويد، سيصل إليك مندوب من الشركة إلى البيت في أي مكان داخل مصر، وأخذ جهاز كيتشن ماشين براون المعطل إلى مقر مركز الصيانة، وستبلغك الشركة بأنها تسلمت الجهاز.

 فور إصلاح الجهاز ودعمه بقطع غيار يحتاجها، سترسل الشركة إليك تقرير بالأعطال وقطع الغيار التي احتاج لها الكيتشن ماشين، وستتمكن من استرداد الجهاز مرة أخرى بنفس الطريقة عبر أوبرا سكوتر دون مغادرة المنزل، وتدفع تكلفة قطع الغيار والصيانة من خلال خدمة فوري او فودافون كاش.

من الأفضل أن تتعامل مع الوكلاء المعتمدين في اماكن بيع قطع كيتشن ماشين براون وتكافئ الأصلية المستخدمة في الماكينة، لتجنب الاستغلال أو التورط في شراء قطع غيار غير أصلية، وابتعد عن الأماكن الغير معتمدة.

اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون أون لاين

يتوفر على شبكة الانترنت اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون عبر متاجر التسوق الإلكترونية الأون لاين مثل أمازون مصر والسعودية والإمارات وجوميا وأولكس وغيرها من المتاجر.

هناك مواقع إلكترونية كثيرة تعرض مواصفات قطع الغيار والموديلات والسعر لمنتجات براون، كما يتوفر عليها عنواين اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون الخاصة بالتجار، وما عليك إلا اختيار ما يناسبك.

ولكن يفضل أن تتعامل مع اماكن بيع قطع غيار كيتشن ماشين براون المعتمدة والمعترف بها، لتحصل على قطع غيار أصلية مضمونة.

منصة يلاقارن
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0