5 أشياء يجب معرفتها عن غسالات التحميل الأمامي

    قد استحوذت مبيعات غسالات التحميل الأماميةوخاصة ذات خاصية البخار على سوق الغسالات الاوتوماتيك ، وأفضل ما توصلت إليه اختبارات “تقارير المستهلك” عن الغسالات الامامية انها توفر تنظيف ممتاز للملابس بملاءمة لا مثيل لها، فضلا عن كفاءة المياه والطاقة والذي جعلها تتفوق على غسالات التحميل العلوي.

    واكدت تقارير المستهلكين ان العديد من غسالات التحميل الأمامية التي تم اختبارها نظيفة بشكل أفضل، وهي أكثر رصانة على الأقمشة من الغسالات ذات الأحمال العلوية .

لذلك لكي تقرر نوع غسالة الملابس المناسبة لك ، يوجد خمسة أشياء هامة يجب النظر اليها  عن غسالات التحميل الأمامي.

1- غسل دورات طويلة

  عادة ما تستغرق الغسالات ذات الأحمال الأمامية وقتا أطول لغسل حمولة من غسالات التحميل ذات التحميل العلوي حيث تتراوح مدة برنامج غسيل غسالات التحميل الأمامية من 70 إلى 110 دقيقة في الغالب وذلك باستخدام الإعداد العادي الافتراضي للغسيل او برنامج الاكثر اتساخا. على العكس في الغسالات العلوية والتي يمكن ان تنجز عملها ما بين 60 لالى 80 دقيقة .

يقول خبراء اختبارات اجهزه غسيل الملابس في تقارير المستهلك: “تستخدم الغسالات الأمامية كميات أقل بكثير من المياه من الغسالات العلوية، وبالتالي يتم تمديد أوقات الغسيل بها لإعطاء الغسيل المتسخ الوقت الكافي للتنظيف”. “ولكن في وقت لاحق من دورة الغسيل تتفوق الغسالات الامامية عن منافستها العلوية ، حيث ان سرعة دوران حلة التجفيف للغسالات الامامية اسرع بكثير من مثيلتها في الغسالات العلوية ، والذي بدوره  يستخرج المزيد من المياه ويقصر وقت التجفيف”.

2- انها قادرة على الغسيل بشكل جيد مع الأحمال الصغيرة

    معظم الغسالات الأمامية التي نقوم باختبارها لها قدرة على التنظيف لجزء صغير من الماء والملابس والذي لا يتعدى من 4.2 إلى 5.8 قدم مكعب، وكثيرا ما يسأل القراء ما إذا كانت كل هذه الغسالات الامامية الكبيرة يمكن لها ان تغسل الأحمال الصغيرة تلك. يقول خبراء صناعة الغسالات: “وذلك لان الغسالات الامامية  طريقه عملها لا تعتمد على فرك الملابس ببعضها البعض كما يحدث في الغسالات العلوية ولكنها تعتمد على تصميم الحلة الداخلية والجاذبية الارضية”.

3- الغسالات الامامية متنوعة الاحجام وتوفر في المساحة

    في اغلب الاحيان يكون عرض الغسالات الامامية 27 بوصة ، ولكنها  تتنوع من حيث الارتفاع والعمق بقدر 8 بوصات وذلك لتناسب جميع المساحات ببيتك. لذا عندما تكون مساحة الأرضية بمنزلك ضيقة، يمكنك تكديس مجفف مطابق ووضعه اعلى الغسالة الأمامية لتوفير مساحة .

4- اهتزاز الغسالات الامامية لا تدعو الى القلق

    تاريخيا، كان الاهتزاز اكبر من مشكلة مع غسالات التحميل الامامية عن مثيلتها العلوية. يقول الخبراء : “إن سبب الاهتزاز الكبير لغسالات التحميل الامامية هو الدوران الشديد للاسطوانة الداخلية لاستخلاص المزيد من الماء حيث انها تدور على محور أفقي، على غرار المجفف والذي بدوره ينقل الاهتزازات الناتجة إلى الأرض.

   ويواصل المصنعين في ابتكار وتطوير مكونات أفضل تقلل من الاهتزاز، بالمقارنة مع النماذج السابقة علما بإن معظم غسالات التحميل الأمامية الحديثة يتم تقييمها 50 زائد في تقييمات الغسالات لدينا لتسجل درجة جيدة جدا في اختبارات الاهتزاز، وبعضها حصل على درجة ممتازة. حيث يمكن تثبيت هذه النماذج على أي طابق من منزلك.

   إذا كانت غسالتك الامامية تهتز كثيرا، تحقق من استواء الغسالة وأن جميع اقدام الغسالة في اتصال صلب مع الأرض.

العفن يبقى مشكلة

   يواصل القراء نشر تعليقات على موقعنا على الانترنت قائلا انهم يشعرون بالاحباط من العفن الذي ينمو في الغسالات الامامية .

يقول مسئولوا حماية المستهلك: «يمكن أن يصبح العفن  والروائح الكريهه مشكلة عند اجتماع المياه في الجزء المطاطي حول فتح الغسالة». “ويمكن أن يتفاقم ذلك عندما يترك باب الغسالة مغلقا بين الاستخدامات ودوارت الغسيل اليومية، مما يعني أن الجزء المطاطيلفتحة باب الغسالة لا يمكن أن يجف ابدا”. لذا ينصح بترك الباب، إذا أمكن، عندما لا تكون الغسالة  قيد الاستخدام.

      منصة يلاقارن
      Logo
      قارن العناصر
      • مجموع (0)
      يقارن
      0