افضل انواع محضرات الطعام بالاسواق

اذا كنتي تبحثين عن مساعد لكي في المطبخ فان محضر الطعام والذي يعتبر جهاز متعدد الوظائف والمهام اكثر من جهاز فى آن واحد فهو يستعمل كخلاط وعصارة ومطحنة وعجانه وجهاز خفق ومفرمة ويتميز بأن سرعته كبيرة فى الخفق بالاضافة الي انه يوفر الوقت والجهد ووعاءه يتميز بأنه يسع كميات كبيرة أكبر من وعاء الخلاط العادى .  ومحضر الطعام يساعد كل السيدات فى المطبخ و يسمى بالذراع الثانى لاي ربة منزل فى المطبخ وتلاحظ أنه يجعلك تشعرين أنه يوجد شخص محترف يساعدك فى المطبخ ويجعلك تحضرين كل الأكلات فى أسرع وقت وبكل سهولة ويسر حتى وأن كنتي تطبخين لاكثر من شخص او حتي لعائله كبيرة.

ويفضل أن يكون لكل سيدة محضرة طعام خاصة بها فهو يساعدها على إعداد الطعام بسرعة  فوعائه كبير ويسهل خفق الطعام كله مره واحده عكس الخلاط العادي الذى عليك تقسيم الطعام إلى أجزاء لكى يتم خفقه لان وعاء الخلاط العادى صغير وهذا يجعلها تحتاج وقت أكبر . ومن مميزاته ايضا ان سعره مناسب فهو أكثر من جهاز لذلك يوفر عليك شراء كل جهاز على حد وتنفق الكثير من الاموال ويوفر أيضا مكان فى المطبخ فهو ذو حجم إلى حد ما صغير.

كلنا نفكر كثيرا ونحتار …اي محضر طعام علينا ان نختار ، وبما ان هذا السؤال يشغل بال كل زوجين مقبلين على الزواج أو كل سيدة منزل ماهرة ،  ولأننا و قبل شراء أي شيء مهم نبحث ونسال ونفكر  لذا وجب علينا ان نسرد معا بعض  انواع محضرات الطعام المتاحة في الاسواق بكل المميزات والعيوب مع كل اختيار.وفيما يلي بعض افضل محضرات الطعام في الاسواق:

1- محضر طعام براون موديل Braun Food Processor FX3030

 

  • كل منا يريد ان يحافظ على وقته في المطبخ ومع kitchen machine  محضر طعام kitchen machine Braun براون  FX3030 تستطعي انجاز اعمالك في المطبخ بكل سهولة ويسر .
  • و تعتبر  محضرة طعام kitchen machine Braun براون FX3030 الخيار الامثل لتحضيرالكثير من اصناف الطعام المختلفة، والعصائر وايضا طعام الاطفال بشكل سهل ودونعناء
  • يشتمل هذا الجهاز على 7 ملحقات للبشر والتقطيع والفرم والخفق والعجن والتقشير.
  • يحتوي ايضا علي وعائين احدهم للفرم والاخر للعصر والخلط .
  • يعمل  موتوربقوة 600 وات .

2-محضر طعام مولينكس موديل Molineux Food Processor FP7361

 

  • يقوم محضر الطعام  كيتشن ماشين مولينكس FP7361 بمزج وتقطيع وفرم المحتويات على نحو دقيق وسريع. تمتلك هذه المفرمة من مولينكس وعاء بقدرة استيعابية 1.5لتر.
  • محضر الطعام مولينكس FP7361 هو جهاز مطبخ غني بالميزات وذو حجم مدمج.
  • لقد تم صناعة هذا الجهاز ليقلل من الجهد والوقت المبذولين في اعداد مجموعة متنوعة من الاطباق في المنزل.
  • يمكن لهذا الجهاز كيتشن ماشين مولينكسFP7361 ان يقوم بتقطيع ومزج وخلط ومفرم المكونات بكفاءة عالية.
  • ومن اهم مميزات كيتشن ماشين مولينكسFP7361 انه من اقوي محضرات الطعام الفرنسية الصنع .
  • يعمل موتوره بقوة 1000 وات .

3-محضر طعام كينوود موديل Kenwood Food Processor FP920

 

  • تتميزكيتشن ماشين كينوود FP920بتصميمها الذي يناسب اولئك الأشخاص الذين يحبون العمل في المطبخ فتتألف ماكينة مطبخ كيتشن ماشين كينوود FP920
  • يتكون من انائين مخلفين في الحجم احدهما خلاط لعصر الفواكه  والاخر مفرمة اللحم .
  • يمتلك هذا الجهازتصميما بحجم صغير مما يجعل وضعه على سطح طاولة المطبخ أمرا سهلا لا يحتاج إلى عناء.
  • يتميز الجهاز بتصميم معدني أنيق يضفي الأناقة على مظهره المتطور.
  • تقدم لك هذه الماكينة محرك بسرعة 100 وات.

4-محضر طعام كينود موديل FP691 ‫Kenwood Food Processor

  • محضر طعام كينود FP691 ‫ ممتاز وينصح به العديد من الخبراء وبه العديد من المميزات التي توفر علي المستخدم الكثير.
  • يمتاز بتصميم بسيط يساعدنا علي استعماله بسهولةكل يوم .
  • يحتوي علي وعائين سعة كل منهم 1.5 لتر.
  • يعمل الجهازمحضرة الطعام كينود FP691 ‫بقوة 900 وات.

 

مميزات شراء محضر طعام

  1. توفير مساحة كبيره كانت ستشغلها العديد من الأجهزة في المطبخ لأنه مجمّع العديد من الأجهزة في جهاز واحد.
  2. إذا  قارننا سعر محضرة طعام الذى يحتوي على الخصائص المناسبة لنا سنجده أقل من  شراء كل جهاز على حده، وهذا أيضا على حسب الماركة التى سنبحث عنها
  3. ولأن  الشركات تساعدنا أكثر وتوفر علينا الحيرة، فالأن يوجد ماركات كثيره  للمحضرات الطعام وكل ماركة لها أكثر من موديل وكل موديل مختلف عن الآخر في  مكوناته ووظائفه، والعميل أو المستخدم يجب أن يفكر جيداً ما الذى يحتاج  إليه في محضرة طعام .
  4. من الناحية الجمالية والمظهر فإن محضرة الطعام أفضل وأكثر جمالا . ويعطى لديك قابليه ورغبه لصنع كثير من الحلوى والمعجنات
  5. إذا  كنت شخص يعيش بمفرده فلن تحتاج أجهزة كثيرة لصنع طعام يكون بسيط أو سريع،  مثلًا من الممكن أن تحتاج خلاط أو مضرب بيض ويمكن عصارة فواكه وكل هذا  يتوفر في محضر الطعام

تحدثنا عن المميزات ….

اما بالنسبة لعيوب شراء محضر طعام فهي تنحصر في التالي :

أولًا: الموتور:

عند شراء اي جهاز من الاجهزة المنزلية يجب علينا التدقيق جيدا والحرص علي اختيار الاجهزة ذات الموتور القوي لكي يتحمل العمل ويعيش فترة اطول وايضا يكون من شركة مضمونة وماركة معتمدة وان يكون لديه ضمان ومتوفر لديه قطع غياراصلية لان مثل هذه الاجهزة تكون مستعملة بكثرة وباستمرار والموتور هو اكثر مكون يضمن لنا قوة الجهاز واستمراريته لفترة اطول لذا يجب علينا اختيار محضر الطعام الذي يكون قوة موتوره اكبر من 400 وات لضمان الجودة والكفاءة .

ثانيًا: الحجم:

معظم أجهزة محضرات الطعام تكون كبيرة الحجم ، لذا وجب علينا اختيار الانسب لنا ونخصص  مكان ثابت في المطبخ  لها  .

ثالثا: قطع الغيار:

يجب ان نحرص علي اختيار محضرات الطعام التي تكون شفراتها مصنوعه من الاستانلس ستيل المقاوم للصدا لانها تكون افضل في الاستخدام واسرع وعمرها الافتراضي اطول .

ملحوظة….

نحن نعلم جميعا باننا نعيش في عصر السرعة  فكلنا يحاول ان ينجز جميع اعماله باسرع وقت ممكن ونعلم ايضا ان تحضير الطعام يأخذ الجزء الأكبر من حياتنا واننا تقوم باعداد الطعام بكميات كبيرة وتخزينها في الفريزر وذلك بسبب ضيق الوقت والعمل لذا انصحك سيدتي بشراء  محضر طعام الذي سوف يسهل عليكي الكثير ويوفر الوقت والجهد والمال ايضا ولكن احرصي علي اختيار المناسب لكي في كل شئ.

 

منصة يلاقارن
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0